غير مصنف
أخر الأخبار

خبر جميل لمستخدمي Instagram! الآن تكبير صورة الملف الشخصي بات ممكنا.

أعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إنستغرام عن ميزته التي طال انتظارها والتي كانت تسبب ازعاج لكثير من مستخدمي التطبيق عند رغبة احد ما في مشاهدة صورة بروفايل صديق له فقد أصبح من الممكن الآن تكبير صورة الملف الشخصي بنقرة واحدة.

منصة التواصل الاجتماعي Instagram المملوكة لشركة Meta مرة أخرى على جدول الأعمال لبحث إضافة ميزات جديدة واحدة تلو الأخرى. تعمل المنصة الآن على ميزة صغيرة ولكنها فعالة ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر. فقد أعلن Alessandro Paluzzi مطور الهواتف المحمولة عن ميزة عرض صورة الملف الشخصي على Instagram مع امكانيات و خصائص متعددة.

من خلال النقر على صورة الملف الشخصي ، سيكون من الممكن تكبير الصورة.

في وقت سابق اليوم كان Alessandro Paluzzi قد أعلن أن Instagram يعمل على ميزة تسمح لهم بتوسيع صور ملفاتهم الشخصية عن طريق النقر لفترة طويلة. وقد تم إدراج هذه الميزة كواحدة من أكبر عمليات تلافي السلبيات في النظام الأساسي للتطبيق ، وخاصة من قبل المستخدمين.

قال

Paluzzi تطرق في تقديم الخبر السار ، الى أن ميزة تكبير الصورة قيد التطوير حاليًا. وذكر أيضًا أن الميزة ليست مفتوحة لمختبري الإصدارات التجريبية. لذلك ، لا يوجد الكثير من المعلومات حول كيف ستكون الميزة.

وبرغم هذا كله و وفقًا لما نشره Paluzzi على Twitter ، سيرى المستخدمون الصور بخطوة واحدة. كل ما عليهم فعله هو النقر لفترة طويلة على صورة الملف الشخصي للمستخدم. حينها سوف تنبثق الصورة للأعلى و سيكون من الممكن رؤية صورة الملف الشخصي بشكلها الأكبر.

بالإضافة إلى هذه الميزة الفعالة ، يعمل Instagram أيضًا على ميزات مختلفة. أحدها هو أن المستخدمين يعلقون منشوراتهم المفضلة في أعلى الملف الشخصي. ميزة التثبيت تذكرنا بتويتر. يأتي أيضًا مع ميزة إعادة النشر ، على غرار إعادة التغريد. اي كثير من ميزات تويتر ستصبح مشابهة للميزات الجديدة لتطبيق الانستغرام وبالتالي سينشر المستخدمون منشورات الآخرين كمنشور على ملفهم الشخصي بخطوة واحدة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *